عرض النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مراكز الماسونية اليوم في ديار المسلمين .

  1. #1
    مطرود من المنتدى
    الحالة: عبد الحميد الثاني غير متواجد حالياً
    رقم المشتركية: 5432
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 232
    التقييم: 10
    عبد الحميد الثاني is on a distinguished road
    معدل تقييم المستوى
    0

    مراكز الماسونية اليوم في ديار المسلمين .

    الحمد لله ناصر المستضعفين ومذل الشرك والمشركين والصلاة والسلام على خير خلقه وخاتم رسله ومن اهتدى بهداه وسار على نهجه واتبعه باحسان الى يوم الدين.

    كتب الكثيرون عن الماسونية وحملتها وعصاباتها : منهم من كتب من داخلها للدعاية لها وتضخيمها في نفوس الناس عبر ايحاهم بسريتها التي تجذب فضولهم وما تقدمه لهم من امتيازات مادية , ومنهم من " تظاهر دجلا " بالخروج منها وكانها ( دكان عطارة !) وكتب عنها المزيد للدعاية لها بين الناس واحداث البلبلة المطلوبة في عقول الناس وكتب اخرون في محاولة فردية لمعرفة كنهها من خلال فهمهم لما نشره الماسون عن انفسهم وافعالهم ومنجزاتهم . متقصيا فيهم واقعهم الحقيقي الفكري والعملي باعتبارهم [ جماعة يهودية ثرية من المرابين ] [ اسر قليلة فعلا نه اشهرهم أل روتشيلد الالمان ] بل مجموعة ( حكماء يهود ورؤسائهم الحقيقيون ) اللذين يملكون المال ومن خلاله اوجدوا لهم " السلطة " و اسسوا لهم مركزا يجمعهم لصناعة [ الفساد في الارض ] اول مرة في لندن 1717 . ومنه تغلغلوا في الجسد البريطاني حتى باتوا يسيطرون من خلاله على العالم ووصلوا في قيادتهم هذه حدا جعلوا من بريطانية امبراطورية " لاتغيب عنها الشمس " ولا يزالون متحكمون بها خلف برقع اسرة ( Windsor آل وندسور ) . وهذه العصبة نفسها كانت لها فروعا مبثوثة هنا وهناك في كافة انحاء اوربا شرقا وغربا وفي كافة التجمعات اليهودية فيها ومن باريس اشعلوا " الثورة الماسونية " على الملكية وتولوا مقاليد الامور فيها بعد صناعة وصياغة الجمهورية الاولى . وقبل ذلك كانوا قد انتصروا قبل ذلك عبر وكيلهم جورج واشنطون في الغرب الامريكي وصنعوا فيه اول امبراطرية زمنية لهم مباشرة في التاريخ . وما ان اشتد عودهم حتى اشعلوا : البلشفية واطاحوا بالقيصرية الاورثوذكسية الروسية وحلوا محلها الامبراطورية الماركسية اللينينية كما سبق لم واطاحوا بالامبراطورية الباباوية ( الكاثوليكية ) على يد نابليون ونزعوا منها ممتلكاتها الكبيرة التي كانت ما بين جنوب المانية وشرق فرنسا وشمال شرق ايطاليا واجزاء من يوغسلافية والنمسا وسيويسرا الحالية وكافة ايطالية وجزرها الى مساحة في روما تقل عن كيلو متر مربع واحد تركوها : للبابا ! الذي تحول من امبراطور يحكم بقاع جغرافية محدودة مباشرة الى مجرد : مؤسسة ضرائب عالمية لجباية الاموال من مساكين البشر حول العالم تحولت من خلال ذلك الى اكبر [ شركة ثرية في التاريخ ] حتى اليوم اذ تملك [ دولة الفاتيكان ] اموالا سائلة وعقارات وغير ذلك من الممتلكات ما يقدره خبراء الاقتصاد في العالم ب 4 ترليون $ .!


    ***
    من خلال الاحرف المختصرة هذه ندرك ان فكرة التجمع اليهودي واستغلال المال ( الربا والفساد المعروف عنهم والذي جلب لهم لعنة الله ) تحولوا من عصابة صغيرة لديها مال وافكار الى قوة ( خفية ) حقيقية على الارض تملك القرار . انتهت بالاطاحة باخر دولة للاسلام على الارض وقضت على
    الخلافة العثمانية نهائيا يوم 3/3/1924 بينما عشعشت في داخلها فترة نيفت عن 200 عام حتى وصلت لهذا الحد .

    ان القوة المادية التي تملها يهود ( 16 مليون ) مقيمين بشكل رئيسي في مكانين الاول في امريكا وعاصمتهم في شرقها نيويورك و في غربها :لوس انجلس ( حولي7 مليون يهوي في امريكا الشمالية ). والثانية في تل ابيب في فلسطين المحتلة ( حوالي 4 مليون يهودي ) وهناك 5 مليون يهودي منتشرون في بقية انحاء العالم و اكبر تجمع لهم هو في فرنسا وامريكا الجنوبية , الارجنتين , وروسيا , استراليا ,,, ,,,.

    تمركز اليهود في عواصم العالم قاطبة جعلهم في الواقع الطبيعي
    أكبر شبكة استخبارية عالمية في التاريخ البشري كله وربما الى قيام الساعة ايضا . مطلعة على ادق اسرار العالم كلها ( السياسية والاقتصادية والاجتماعية ) عبر هذا التجمع والنشاط الشبكي العالمي تحت راية " الماسونية " بطبقاتها وفروعها الصغرى التي خصصت ( للجوييم / الاغيار . ) والتي يراسها يهود طبعا ويجمعون خلفهم كل ذي شهوة او غاية او طموح ويسخرون بذلك نخبة البشرية وعقولها لتصب عصارتها في يد قادة هذا الجهاز الاخطبوطي الذي قدم نفسه عبدا مطيعا لابليس واولاده وتنفيذ رغباتهم التي اقسم على الله تعالى بها . و قد منحوا من الشيطان " وكالة حصرية " للافساد في الارض .!

    ***

    يهود قبل قيام كيانهم المسخ عام 1948 كانوا متناثرين ( بعضم لايزال وكثيرون يعودون ) في احياء خاصة بهم في معظم المدن الاسلامية ايضا وبخاصة اسلامبول و الشام والعراق ومصر والمغرب . قامت الوكالة اليهودية بدفعهم للهجرة الى فلسطين دفعا وعبر مجازر عالمية امرت اتباعها في الحرب العالمية بارتكابها ضدهم , لتجعل منهم جنود الدولة والجيش اليهودي الذي يحمي كيانهم الوليد " المسخ " الجديد الثاني لهم عبر التاريخ , والذي ينطلقون منه لتحقيق " اساطيرهم وافكارهم الشيطانية " التي استحقوا بها اول امرهم غضب الله عليهم وسخطه ولعنته الى يوم الدين .

    ومنذ قام هذا الكيان المسخ باتوا يعملون مباشرة وعلانية
    للافساد الثاني في الارض من قطبين اولهم في العالم الجديد نيويورك والثاني تل ابيب . وان كانوا يعملون في الماضي خلف [ اقنعة ] فانهم باتوا اليوم واضحين بل بدؤوا يظهرون ألوانا من الغطرسة المباشرة سيما بعد ان نجحوا في صناعة كيانات من الانظمة الخائنة تحميهم في الجوار وبعد اصبحوا يملكون من السلاح المادي ما يمكن معه القول انهم القوة النووية الرابعة في العالم بعد امريكا وروسيا الصين . وانهم اقوى نوويا من اوربا اجمع بما فيهم امهم التي حملتهم ووضعتهم " بريطانية العظمى" التي تحتلها فعليا امريكا كما تحتل عمليا وبشكل مادي عبر قواعدها العسكرية كافة بقاع ( الاتحاد الاوربي الوليد ) .وتوجهه حيث ترغب وتريد .

    ****
    القوة في العالم شقين : فكري ومادي منذ الازل وحتى تقوم الساعة . واذا تمكنت جماعة من البشر منهما بشكل حقيقي تحولت الى قوة عالمية صرفة خلال فترة قصيرة جدا . قد تنتهي مع زوال القوة الماية عندهم وقد حدث ذلك مرار عبر التاريخ. ... إلا [ الاسلام ] فكان خاتم رسالات الله للبشر بدون قوة مادية .... لكن ما ان قدم اهل المدينة " البيعة والنصرة " لرسول الله صلى الله عليه وسلم حتى وجدت " الدولة " التي غيرت العالم خلال جيل واحد فقط و دامت حوالي 13 قرنا قمريا ...هذا الامر لم يحصل قبل بعثة سيدنا محمد ولابعده ... وسيحصل ثانية ان شاء الله بعد قيام الخلافة الراشدة الثانية قريبا في الارض .

    والقوة الفكرية التي بيد يهود هي التي اصطلح عليها بلسانها وبلسان ( الجوييم ) من اتباعهم وما نشروه عنها ب الماسونية وهي التي تتحكم فعليا في القررت المصيرية للبشرية اليوم بشل حقيقي لايمكن انكاره لاحد البشر مسلما كان أو غير مسلم . وهي فعليا حكومة العالم الخفية [ the invisible government ] وانهم باتوا يديرون شؤون العالم فعلا كما تدراس مدرسة اطفال تماما ....وهم من يصنعون الدول ويخربونها ويهدمونها على رؤوس اهلها عبر شبكاتهم السرية والعلنية في مركز صناعة القرار داخلها وهم من يملكون لعبة ( صناعة الخرائط الجيوسياسية ) في العالم حقيقة الامر عبر تحكمهم في مراكز صناعة القرار المادي والفكري . ولذلك فان يهود تعيش اليوم بوضوح عصر الافساد الثاني لهم في الارض وانهم يعلمون انهم يضلون الخلق اجمع ويفسدون الحرث والنسل في الدنيا كلها ...وانهم سيعاقبون قريبا بيد عباد مخلصين لله يبعهثم عليهم ليهدموا فسادهم واستكبارهم وما صنعوه على رؤوسهم وينكلون بهم بقوة الله تنفيذا لامره ووعده ويتبروا ما علوا تتبيرا .

    اننا ( كل المسلمون ) نعلم ( كل ذلك موجود في سورة الاسراء ) ان اليوم هذا بات قريبا جدا . جدا . من الناحية الزمنية . و تعلمه احبار " يهود " ايضا وساستهم كما كانت تعلم بقدوم نبي جديد اسمه [ احمد] وقد هاجر بعضهم ليثرب لهذه الغاية بامل ان يخرج من اصلابهم ... وعقوبتهم قادمة قطعا : لان الافساد ضد مشيئة الله وخلقه بني البشر وان سواعد الشباب المؤمنين برب العالمين باتت تسعى هنا وهنا في كافة اصقاع الارض لقيام الخلافة لراشدة الثانية في عاصمة من ديار المسلمين لتضم كل بقاعهم ضما بقوة الوعي الذي بات ينتشر بقوة بين اجيال الامة في العالم اجمع للاطاحة بعملاء يهود و خدمهم المزروعين في ديار المسلمين للافساد . بطريقة ـ احجار الدومينو بسرعة خاطفة ـ والتحرك بعد اعلان الخلافة نحو الارض المباركة و القضاء قضاء مبرما على ( المغضوب عليهم والضالين ) وانزال عقوبة الله التي وعدهم الحق بها في كتابه العزيز وتخليص البشر جميعا من ستكبارهم و ضلالهم ومكرهم وإفسادهم في الارض الى يوم الدين . ....


    ****

    في الحلقات التالية : نطرق مواقع الماسونية وتجمعاتها ومراكزها ومحافلها واشهر واهم الشخصيات الفاعلة من اعضائها في المدن والبلاد الناطقة بالعربية ثم ننتقل الى باقي ديار الامة لرصد واقعهم واجرامهم وبيانه لشباب الامة لتكون ساعة الحساب قريبة عاجلة مركزة وليكونوا ( هؤلاء الضالين المضلين وخدمهم بيننا ) تحت السيطرة بوضوح لمن يريد ان ينقض عليهم ويسومهم ومن يخدمهم من خونة الامة ومجرميها سوء العذاب ان شاء الله وفي يوم قريب نامل من الحق تبارك وتعالى ان يجعل لنا في ذلك نصيب وان نقبرهم بايدينا غربي النهر . انه وحده القوي الجبار المنتقم .

    _________

    ابو نعيم

    1/12/2009
    حركة المستضعفين في الارض
    المانية الموحدة

    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الحميد الثاني ; 12-04-2009 الساعة 02:47 PM

  2. #2
    مشرف عام صوت العقائد
    الحالة: سعد بن معاذ غير متواجد حالياً
    رقم المشتركية: 92
    تاريخ التسجيل: Oct 2002
    المشاركات: 3,403
    التقييم: 10
    سعد بن معاذ is on a distinguished road
    معدل تقييم المستوى
    415

    رد: مراكز الماسونية اليوم في ديار المسلمين .

    قبل ان تتحدث عن الماسونية تحدث عن الاخلاق وحسن التعامل بدل ان تنسخ مواضيع وتضعها

    اهل السنة تشنع عليهم وتشتمهم وحسن نصر اللات تثني عليه فالتشيع واضح في كتاباتك لا مكان لك بيننا


    نحن أهل السنة والجماعة و أهل البيت والصحابة





  3. #3
    مطرود من المنتدى
    الحالة: عبد الحميد الثاني غير متواجد حالياً
    رقم المشتركية: 5432
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 232
    التقييم: 10
    عبد الحميد الثاني is on a distinguished road
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراكز الماسونية اليوم في ديار المسلمين .



    المحفل الماسوني الاول في لندن .













    الماسونية : Freimaurer /بالالمانية / Freemasonry / بالانجليزية / Franc-maçonnerie / بالفرنسية . : Massoneria / بالايطالية : اي البناؤون الاحرار أو المهندسون الاحرار . جاءت من كلمتي مبنى (Masonry) , و بَنّاء ( Mason) بالايطالية وهو الاسم الذي اعتمده جون ديساجليرز / John Desaguliers مؤسس محفل لندن Grand Lodge of England اليهودي : احد كبارشياطين يهود التسعة الذين حضروا اجتماع لندن يوم 24 حزيران 1717 لهذا الغرض , بدلا من اسم " القوّة الخفية " "The Mysterious Force" : كما قاموا بتغيير عدة الفاظ مستخدمة في ما بينهم قديما منها مثلا الهكيل (temples) فيه واستخدموا لفظ محفل (lodges) . بدلا منها وهكذا الامر في بقية التفصيلات والمصطلحات التي لم تجف اقلام الكتاب والكتبة باختلاف اعراقهم وعقائدهم في ذكرها وتكرارها منذ تاست وحتى الساعة ....






    وهي : تنظيم سياسي فكري يهودي حديث (رغم دجلهم وزرع اوهام وتضليل عمدا في مؤلفاتهم عن صلاتهم المزعومة بتاريخ منقرض من الجدود لا صلة له بالواقع لايهام الاخرين بان اصلهم ذو جذور قديمة قدم اليهودية دجلا وافتراء على اليهود اولا ثم على الخدم الذين جذبوهم واشتروهم و جندوهم واستعبدوهم بالمال وغيره لخدمتهم تاسست بذرته العملية في الواقع يوم 24 حزيران 1717 في اجتماع ضم تسعة من كبار شياطين يهود في لندن ( Dr. James Anderson / الدكتور جيمس أندرسون و موآب ليفي / Moab Levy و آبراهام ليفي Abraham Levy و جوزيف آبراهام ليفي /Joseph Levy و Abraham Abiud / آبراهام آبيود و Hiram Abiud / حيرام آبيود و ناثان ليفي / Nathan Levy ) وذلك بهدف مرحلي اساسي وهو حفظ اليهودية لليهود ! ثم لتدمير كنيسة الرّوم الكاثوليك المقدّسة و من ثم بقية الاديان المنتشرة في العالم ونخرها من داخلها و تفكيكها ثم هدمها باساليب فكرية / مادية . مختلفة منها على سبيل المثال : صناعة الحروب بين القوى الرئيسية على الساحة الدولية وافناء الجيوش والامم و انهاك قوتها وجرها لصراعات ثنائية بقوة رأس المال الذي تسيطر عليه وتديره عمليا في العالم الغربي ... وخلق مناخات فكرية عالمية حديثة تجمع خلفها معظم ( الجوييم ) في العالم و خلق مفاهيم فكرية جديدة في العالم منها الاشتراكيّة والديمقراطية وحقوق الانسان و احتضان ونشر كافة افكار الالحاد و الواقعيّة و العدميّة والمشاعية . التي تمهد لهم [ بنظرهم طبعا ] السيطرة والهيمنة على العالم بالكامل بعد اقامة الهيكل المزعوم على انقاض المسجد الاقصى في القدس الشريف !










    انطلق التنظيم الماسوني للعلن بعد نجاحهم الباهر في هدم الباستيل والملكية في باريس و صناعة الثورة الفرنسية 1789 _1799 واعلان الجمهورية فيها على نسق جمهورية كرومويل في لندن 1641 ثم تاسيس اول كيان زمني حقيقي لهم في التاريخ عند صناعة و اعلان الولايات المتحدة 1776 و كانوا وراء ارسال اليهودي لينين بقطار مغلق من سويسرا الى موسكو لقيادة البلاشفة ولصناعة الثورة الحمراء /1917 خلف برقع الشيوعية وهم انفسهم من دمرها ايضا ! عبر صنيعتهم اللقيط اليهودي غورباتشوف 1990 ,,, وغيرها من الثورات في العالم وهدموا بكل دقة ولؤم وبنجاح كبير لاول مرة في التاريخ دولة الخلافة 1924 .....







    ومنذ نجاح الثورة الفرنسية التي خطط لها ونفذها زعمائها واعضائها ببراعة ودقة وقبل ان تكمل الثورة عقدها الاول وهي تصفي العناصر المخدوعة او التي تشك في ولائها لها .... دفعوا بعميلهم نابليون الذي ضموه اليهم بنفس الطريقة كغيره من المفكرين والعسكريين ونجوم المجتمع ... الى الشرق لاحتلال الارض المقدسة واقامة الهيكل المزعوم (التي يبني اليوم احفادهم في تكساس اسطورة [ هرمجيدون / Armageddon / آرمَغيدّون ] عليها ! ) لكن احلامهم هذه حطّّمها المجاهدون من اهل الرباط بقيادة والي عكا المجاهد [ احمد بوشناق باشا ] رحمه الله تعالى على اسوارها و التي بنى بعض اساسات اسوارها اثناء تحصينها في الواقع : على بعض رؤوس المكر والغدر والخيانة فيها وفي جوارها من المنتظرين بلهفة مكبوتة قدوم [ محررهم نابليون ] اليهم من المقهورة به والتي لاتزال مقهورة بمن بعده حتى الساعة ايضا !!!










    وقد خلد النصر المبارك هذا على الحشاش الكورسيكي المزود باحدث انواع العتاد في العالم وقتها وصرع الالاف من جنوده على اسوار المدينة الباسلة بنار الصامدين من المجاهدين ووباء الطاعون الذي ايدهم الحق به وكانت الهزيمة الشنعاء التي اطاحت باحلام الماجن الحشاش ومن خلفه شياطين [ الفرمصون ]في اقامة [ كيان مسخ ليهود ] تلك الايام قبل قرنين او تزيد من الزمان في الارض المباركة (راجع مذكرات بالمرستون الذي خلفهم في الخط نفسه بعد ثلاثة عقود فقط )وهرب الى عشيقته جوزفين بشكل سري من ارض المعركة تاركا جيشه لخلفه الماسوني المقبور كليبر والذي بقر بطنه المجاهد سليمان الحلبي رحمه الله في حديقة الازبكية ) وهرب الحشاش الكورسيكي في سفينة سرا بعد هزيمته النكراء في عكا الى عاصمته باريس التي كانت المقاصل تفعل فعلها [ الثورة تأكل ابناءها ] وناله نصيبا منها فيما بعد ومات منفيا مسموما بيد زعمائها ومدبريها ... رغم خدماته الجليلة لهم و [ طموحاته ] واحلام اليقظة / العظمة التي تشكلت عنده بالوصول لباريس بالالتفاف اليها من الشرق لصعوبة مواجهتهم من الغرب ... و الاطاحة بالدولة العثمانية وغرمائه الاخرون منطلقا من الخاصرة الرخوة لخلافة ... لكن لم يكتب له فيها النجاح رغم دهائه ومكره وغدره وخور بعض من لاقاه وترك لنا احد أعلام ارض الرباط الشيخ الازهري محمد أفندي البديري وأحد أعلام القدس إبان حملة نابليون بونابرت، من نظمه قصيدة في هزيمة الفرنسيين عند أسوار عكا تتألف من 157 بيتاً مطلعها:




    الله أكبر دين الله قـد نصرا **** وأشرق النصرُ في الأفاق وانتشرا


    وكان هذا بفضلِ الله مُنتظرا **** بنصرِ أحمـد باشا سيد الـوزرا


    وقد حطمت اسوار عكا التي استمدت اشكال الدعم و المؤن والذخيرة خلال الحصار من السلطان العثماني سليم الثالث وحاميته في المدينة ومن بعض سفن اللمبارديين (البنادقة ) ( مقاطعات شمال شرق ايطاليا اليوم ) . الذين كانت علاقتهم تتسم بروح الصراع التقليدي و المنافسة والعداء ( التجاري / السياسي ) مع الفرنسيين والامبراطورية الماسونية/ النابليونية الناشئة ! .



    ***






    انتشرت الماسونية في الشرق الاسلامي اول امرها بعد عقدين فقط مطلع 1740 من نشاتها في لندن 1717 بداية في مدن القارة الهندية التي وقعت تحت حكم اسطولها الذي ورث الهولنديين و جزرهم ومستعمراتهم السابقة والتي ورثوها هم اصلا بانتصاراتهم على البرتغاليين والاسبان ! وتحت رعاية British East India company شركة الهند الشرقية التي سيطرت عليها عائلة روتشيلد الالمانية Rothschild قبل ان تنافسها عائلات جديدة اهمها Rockefeller التي اسست امبراطوريتها التي تحكم حتى الان بيوت المال في العالم و عائلة Morgan و Perkins, Russel, Higinson وغيرهم ) واسست محافل لها في الهند وافغانستان و بعدها ايران وما تزال ومن احد محافل مدينة [ حيدر اباد الدكن ] جاء احد اخبث رجالها الذين ارسلتهم وزارة المستعمرات البريطانية الى القاهرة لاخطر مهمة فكرية وكان راس حربتهم في هدم الخلافة العثمانية متمتعا بدعم هائل من الفرنسيس والبريطان في وقت واحد ولذلك فانه كان يتنقل بينهما بحسب قوة الصراع بينهما تلك الايام .












    ***





    راية السلطان المجاهد المجدد عبد الحميد الثاني رحمة الله عليه .



    لم يكن الماسوني الافغاني اول ماسوني متأسلم في البلاد الناطقة بالعربية بل سبقه لذلك عدد كبير من المجندين لها من اشهرهم المجرم االماسوني عبد القادر الجزائري / دمشق . والذي تم تجنيده لها في باريس 1853 وتلاه صاحب [طبائع الاستبداد ] الماسوني الخبيث عبد الرحمن الكواكبي / حلب . ومعظم من رحّلوا او رحلوا من الشام الى مصر ليكونوا برعاية الاسرة الماسونية فيها ....وفي اسلامبول استطاعت الماسونية جذب بعض سفراء الدولة العثمانية المقيمين في باريس ولندن اليها في بدايات القرن التاسع عشر ( الغجري اليهودي الاصل طلعت باشا و جاويد باشا و مدحت باشا و محمد رشدي باشا حسين عوني باشا رشيد باشا ,,,, وغيرهم من الذين عادوا بعد ذلك و تقلدوا مناصب هامة في الدولة منها المالية والسراي وغيرها و اسسوا تنظيمات ومحافل للماسونية بشكل سري في البداية في عقر دار الخلافة وفي مجلس المبعوثان عناصر تعمل بارشاداتهم انتهت مهتهم بعد الحرب العالمية الاولى وخرجوا للعلن وقام رموزهم الاربعة : ( اليهودي الاسباني قرصوه , والارمني آرام و والارناؤوطي طوبطائي والكرجي حكمت ) بتسليم السلطان المجاهد عبد الحميد الثاني قرار [ الاقالة والنفي ] .للشام ثم الحجاز حيث تم اغتياله فيها .(رحمه الله رحمة واسعة )







    المحفل الماسوني الوطني الاكبر في مصر وزعيمه ادريس راغب في عصر الماسوني الحشاش فاروق وقد اغلقه ابن اخت زعيمه الاخير طه مخلوف خال اليهودي جمال عبد الناصر عام 1964

    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الحميد الثاني ; 12-06-2009 الساعة 11:55 PM

  4. #4
    مطرود من المنتدى
    الحالة: عبد الحميد الثاني غير متواجد حالياً
    رقم المشتركية: 5432
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 232
    التقييم: 10
    عبد الحميد الثاني is on a distinguished road
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراكز الماسونية اليوم في ديار المسلمين .










    للماسونية العالمية خمسة مدارس تاريخية وعصابات مشهورة :

    @_ المدرسة الاسكتلندية .( تضم كافة الجزر البريطانية )

    @_ المدرسة الفرنسية .


    @_ المدرسة الايطالية .

    @_ المدرسة الالمانية . (توقفت اثناء الحرب العالمية الثانية فقط.مع بقاء آل روتشيلد فيها في مركزهم الاصلي فيسبادن قرب فرانكفورت )

    @_ المدرسة الامريكية . ( سادت في العالم بعد الحرب العالمية الثانية )


    انتشرت فيما بعد في وسط وشرق القارة الاوربية وانتقلت الى الولايات المتحدة عبر هجرة الاسكتلنديين والايرلنديين اليها والذين نقلوا من مدنهم السابقة خبراتهم ( الجرمانية والايطالية والايرلندية وغيرها ) (كان معظم المهاجرين للعالم الجديد امريكا من الايرلدنيين والطليان والجرمان الذين تركزوا في مناطق تحمل طابعهم الانثروبولوجي حتى اليوم ( الطليان في الجنوب الشرقي (لاتزال المافيا الايطالية تسيطرعلى سواحل فلوريدا وجنوبي شرقي امريكا ايضا حتى الساعة وبعض اهم مصدري المرتزقة لبلاد المسلمين اليوم منهم ايضا ) والجرمان في الوسط والغرب (انتشار طائفة المورمون الالمانية الاصل في هذه البقاع ومن ثم منظمة ( Satanismus ) عبّاد الشيطان او (Church of Satan (CS) كنيسة الشيطان / التي بنيت على مبدا الطبقة المستنيرة التي اطلقها مؤسسها أستاذ قانون الكنيسة الكاثوليكيّة في جامعة Ingolstodt / انغلو شتات الالمانية القريبة من ميونخ عاصمة ولاية بافاريا الالمانية Adam Weishaupt / ادم فايشهاوبت . في البداية 1776 تحت اسم The Illuminati / نظام الايلوّميناتي / طبقة المستنيرين او حاملي شعلة الشيطان بعد خروجه عن الكنيسة وهم Order of Illuminati / رؤساء الماسونية ... في ذلك الوقت ...ثم تطورت الفكرة وانتشرت في فرنسا وبريطانية وامريكا حيث انتجت ولاية كاليفورنيا وهوليود للعالم النسخة الاخيرة العلنية منها ما بات يعرف باسم Church of Satan كنيسة الشيطان / التي اسسها Anton La Vey / انطون لا في لاعب السيرك الامريكي اليهودي عام 1966 في مدينة San Franciscos واصدر عام 1970 الطبعة الاولى من انجيل الشيطان / The satanic Bible بناء على الارضية الاولى لتجارب من سبقه في المانية وفرنسا وبريطانية وساهمت [ هوليود ] بنشر الدعاية للمنظمة الشيطانية هذه وتبنتها في افلامها وموسيقى الروك الخاصة بها والتي اثرت على الاجيال الاخيرة في الغرب ودفعتهم نحو قمة الحيوانية وحضيض الهاوية التي لارجعة عنها ونقلها اتباعهم الى بلاد المسلمين في العقدين الاخيرين واصبحت اخبارهم ونشاطاتهم العلنية تجري منشورة في معظم عواصم البطر والفقر على حد سواء وهذه المنظمة اللعينة وجدت لها في شوارع مصاصي الدماء والخونة في عبدون / عمان وجذبت لها بعض ابناء كبار الخونة والمجرمين النهابين لثروات الامة من عائلات الاثم والعدوان و الغدر اللعينة في مصر والشام وشمالي افريقيا والخليج وبقية بلان العالم الاسلامي منذ عقد تقريبا من الزمان وسط دعم وتوجيه ورعاية من بعض اجهزة الامن الخبيثة في هذه البلدان !؟ ... ويمكن بكل بساطة لمن يرغب منكم اللحظة متابعة اخر اخبارها ونشاطها وانتشارها بين احيائكم التي تسكنونها !!! بالضغط على جملة واحدة فقط في محركات البحث المتوفرة لديكم وفي الصحافة المطبوعة في مدنكم !) و الايرلندنيين في الشمال الشرقي : حتى سميت المنطقة باصلهم New England / نيو انجلند / بريطانية الجديدة ! وفيها اسس الماسون اليهود اول جامعة لهم في التاريخ : Yale University





    http://en.wikipedia.org/wiki/Yale_University


    تاسست هذه الجامعة 1701 من قبل Abraham Pierson ابراهام بيرسون . قبل عقود سبعة من اعلان استقلال الولايات الامريكية عن ( الفرنسيين والبريطانيين ) وكانت ولاتزال اول جامعة يهودية في التاريخ Yale University ومنها انطلقت للعالم Skull & Bones اعظم محافل العالم الماسونية السرية والتي تعتبر بنظر الخبراء والمراقبين اليوم : مركز [ حكومة العالم السرية ][the invisible government ] اذ انها تضم لعضويتها 15 شخصا فقط من العالم سنويا ولايزيد عدد اعضاءها اليوم عن 850 عضو / 2007 وهي التي دبرت وخططت للحملة الصهيو ـ صليبية ( الحادية عشر 1991 والثانية عشر 2001 ) هذه على الامة وكافة رؤوس الحملة هذه بدءا من جورج بوش الاب مدير ال CIA السابق هم اعضاء في تنظيم Skull & Bones / الجمجمة والعظام ( من كبارها المفكرّ الاستراتيجي اليهودي الالماني المولد Henry Kisinger / هنري كينسجر وزير الخارجية الامريكي السابق واحد كبار صناع القرار ومخططي الحروب والمشرفين على توجيهها والايدلوجيات الجديدة في العالم في العالم بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية ومن اعضائها الخائن المجرم الملياردير الماسوني المعروف يوسف ندّا ) التي تنطلق من هذه الجامعة الواقعة في مدينة New Haven التابعة لولاية Connecticut شمال شرقي امريكا على الجانب الكندي .


    تنتشر الماسونية الامريكية التقليدية في امريكا كلها (جورج واشنطن / مؤسس الولايات المتحدة وكافة من وضع الدستور الامريكي كان منهم ) يطلق عليهم اسم ( الاباء المؤسسون) ( جورج واشنطون ورفاقه : جون آدامز , توماس جفرسون , جيمس ماديسون ,الكسندر هاميلتون و جون جاى ) بشكل رئيسي في الغرب الامريكي وفي ولاية كاليفورنيا وعاصمتها لوس انجلس حيث تنتشر محافل الماسونية في شوارعها كمحلات الشارورما التركية في المانية تقريبا وبين المحفل والاخر.... محفل! .



    اتخذت المحافل الماسونية بعد انتصاراتها وتاسيس سلطتها [الزمنية / المادية ] ( جمهورية نابليون / التاج البريطاني / الولايات المتحدة / امبراطورية لينين / الرايخ الثالث) اشكالا عديدة للظهور المباشر حيث تقود حركة المجتمعات التي تسطير عليها ماديا بكافة مناح الحياة وظهرت اسماء مختلفة لها لتوجيه مختلف فئات المجتمع الذي سيطرت عليه فكان منها ما انتقل للعلنية قبل بداية القرن العشرين ومنها ما حافظ على نشاطه السري لاسباب جوهرية تتعلق بمختلف مناح العلاقة الجدلية بين العالم المسيحي / واليهود عامة (ارتكبت بحق اليهود مجازر عديدة منذ اواسط القرن الثامن عشر في شتى بقاع العالم الغربي بدءا من موسكو القيصرية وصولا الى لندن ولم تنتهي الا بعد القضاء على اليهودي / هتلر في اواسط القرن العشرين )(مجازر اليهودي هتلر اصابت الجميع وان تعمد اليهود اظهار انفسهم ضحيته الوحيدة و ارتكبها عشرات الجنرلات اليهود من اركانه لدفع اليهود الالمان الى الارض المباركة او للهجرة الى امريكا وتعم المبالغة في اظهار وحشيتها عمدا لاستثمارها في تشليح الالمان ومن حولهم ثروات اسطورية بعد احتلالهم 1945 (جلبت صناعة ( الهولوكوست )مايزيد عن 100 مليار $ منذ 1945 وحتى 2000 من المانية وحدها فقط لجيوب اساطين يهود + 5 غواصات دولفين المانية قادرة على اطلاق صواريخ نووية حتى 2006 ) و ابتزازهم سياسيا وفكريا وماديا وعسكريا حتى الساعة وربما لوقت طويل قادم ايضا ) ولذلك فان طابع السرية / الجبن والحذر والمكر / اليهودي كان اهم حوافز النشاط الفكري والابداع / السياسي / التنفيذي لقيادة وتوجيه المجتمعات في اوربا العجوز وامريكا الفتية شمالا وجنوبا وقارة استراليا ... واجراء تغييرات جذرية في هياكلها العامة وبنيتها الجذرية و [ مسخ سكانها ) بطرق واساليب مختلفة معروفة واستعبادهم وتسخيرهم لتنفيذ مخططاتهم و تحويلهم من بشر لهم رسالة في الحياة الى مجرد ارقام استهلاكية فقط ... اشبه بالسائبة بل ادنى من ذلك وقبل بلغوا في مسخهم لها درجات نلاحظها بام اعيننا اليوم لانعتقد انهم خططوا لها او حتى حلموا بالوصول اليها يوما من الايام !!! وهذه بالطبع امور ثانوية يمكن التطرق لها فيما بعد ان شاء الله

    مع مطلع القرن العشرين ظهرت للعلن اسماء مختلفة عديدة تابعة للماسونية منها ( Rotary الروتاري و Lions / الليونز و Inner Wheel / سيدات الاينرويل و Civil Society / المجتمع المدني . اضافة لمنظمات اخرى ذات اتجاهات هدامة في اتجاهات مختلفة منها ما هو مختص في هدم الكنيسة وفروع النصرانية كافة واشهرها منظمة السانتيولوجي / Scientology (الكنيسة الصهيونية ) التي تعبر اليوم سياسيا عن اليمين المسيحي لجنوب شرقي الولايات المتحدة وهي التي تصنع الرؤوساء في العقود الاخيرة في امريكا وتعتبر المناخ الفكري والاجتماعي المصدّر لاكبر عصابات مرتزقة اجرامية في تاريخ امريكا والغرب الصهيو / صليبي لبلاد المسلمين والعراق حاليا ) والتي نقلت نشاطها لاوربا قبل عقدين من الزمن تقريبا ودخلت المانية على يد المستشار السابق هيلموت كول . و كذلك منظمة Zeugen Jehovas / Jehovah's Witnesses / شهود يهوه على يد الماسوني اليهودي Charles Taze Russell / تشارلز تازه روسّل : الذي قام بتاليف التزوير الاخير عالميا للانجيل (العهد القديم والجديد ) وطبعه اول مرة عام 1876 عند القبائل النصرانية .... واصبحت مقراتهم منتشرة حول العالم اجمع بما فيها مدن وعواصم للمسلمين منها المنامة ودبي وجاكرتا والقاهرة وبيروت والرباط وتونس وغيرها وتدار بتمويل هائل من مركزهم في Brookln بروكلن لضرب الكنيسة النصرانية بكل فرقها القديمة والحديثة من داخلها بشكل رئيسي وقد بلغوا حدا كبيرا من النجاح في مساعيهم !!!!




    @_ بعد القضاء على الخلافة في اسلامبول عبر الجميعات والتنظيمات الماسونية / الطورانية: Committee of Union and Progress / الاتحاد والترقي İttihad ve Terakki Cemiyeti . و اخواتها ونظيراتها العربية ( الجمعية العربية الفتاة , حزب اللامركزية الادارية , حزب الاستقلال ,,, وغيرهم ) في اللحظة التاريخية نفسها باسمائها المختلفة ودخول البقاع كافة تحت السيطرة الاستحمارية المباشرة ترعرعت في كافة البلاد المستحمرة هذه المحافل ولاتزال تؤدي ادوارها مباشرة فيها رغم ( مظاهر الاستقلال الاستحماري) التي منحت لها الكيانات الكرتونية الهزيلة التي تفتت بعد القضاء على دولة الخلافة . وكان كافة دعاة ( الوطنية والقومية ) مطلع القرن العشرين اعضاء في الماسونية بمختلف اعراقهم الاصلية ( عربا او تركا او فرسا او كردا او غيرهم من الاقوام التي ضمها مجلس المبعوثان !) وانضمت كافة اسرة العميل الفرنسي محمد علي بدءا من الخديوي الحشاش الماجن اللعين اسماعيل و انتهاء باخرهم الماسوني الحشاش فاروق في مصر.




    ***


    @ _ في الوقت الذي خرجت المحافل الماسونية للعلن في اوربا لم تتمكن من الفعل نفسه في البلاد الاسلامية ولا حتى في استامبول التي اصبحت مقر قيادتهم الجديدة في العالم الاسلامي وبقيت حركة المحافل الماسونية فيه شبه / سرية النشاط حتى بداية الحرب العالمية الثانية اما بعد الحرب فقد اعلنت الماسونية كجمعيات خيرية في مختلف بقاع العالم الاسلامي وحواضره الكبرى ومنها اسلامبول ودمشق وبيروت وعمان والقاهرة وبغداد وطهران والرباط وتونس والخرطوم وغيرها مارست فيها نشاطها العلني مباشرة وهي كذلك حتى الان الا في البقاع التي تم التظاهر باغلاقها (لتمارس ادوارا اخطر من ادوارها العلنية في الواقع ) حيث طلب من الماسوني اليهودي/ عبد الناصر في القاهرة 1964 اغلاقها جدير ذكره ان خاله طه مخلوف كان يرأس المحفل الوطني المصري هذا الذي امر باغلاقه بناء على طلبهم اصلا بعد ان احترقت طبختهم ولما يراد بعدها من جريمة (ضرب الجيشين المصري والسوري في حرب خائنة مبيتة جاهزة كانت ام الهزائم الحقيقية التي تعرضت لها الامة في تلك المرحلة التاريخية الهامة وضمنت وحتى الساعة ليهود فرض وجودهم بالامر الواقع اعتمادا على تلك الضربة القاصمة الخائنة من قبل اليهودي عبد الناصر والنصيري حافظ الاسد والماسوني حسين الاردن ) ! وكذلك فعل الخائن البعثي الحلبي / امين الحافظ في دمشق 1965 (سمح له بشار وحده بدون _ ابناءه الذين استقبلهم الماسوني عبد الله الثاني في عمّان _ بالعودة لبيته قادما من بغداد بعد القبض على صاحبه الماسوني المجرم هّدام العراق قبل عامين من الان وهو حي يرزق في حلب الساعة ) بحجة انها تمارس الدعاية للصهوينة زعموا انهم اكتشفوا ذلك فجأة وكان ملايين اوراق الصحافة التي يديرونها قبل وبعد ذلك لم تكن كافية لاثبات خيانتهم للعميان / سعد زغلول و احمد وعلي ماهر واولادهم وفؤاد سراج الدين وعائلته كافة كانوا من زعماء الماسونية المصرية والقائمة كبيرة جدا وتحتاج كتابا لتفصيلها !!! ) لكنها بقيت علنية رسمية في عمان وبيروت حتى هذه الايام بدون انقطاع وانضمت لها مدن وعواصم اخرى في العقد الاخير منها المنامة ودبي والدوحة والكويت وتونس والجزائر والرباط وبطببيعة الحال فقد عادت القاهرة وفتحت الابواب لها وكذلك دمشق ولاتزال كما كانت عليه في كافة مدن تركيا التي لم يتغير فيها بالنسبة لها اي شيئ منذ ان انتصرت وهدمت الخلافة نهائيا من تاريخ الامة وحتى الساعة وهي التي تدير في الواقع تركيا الحديثة ( منذ تسلم يهودي الدونمة مجهول الاسم والنسب اتاتورك والذي اطلق على نفسه عام 1934 اسم Ataturk / ابو الاتراك ورشحه البرلمان التركي لنيل لجائزة نوبل !. ) بكافة هذه الجمعيات والمنظمات واحزابها التي نشطت فيها مطلع القرن العشرين وبعده القديمة والحديثة على الاطلاق ومنها ايضا هذا _ الحزب الامريكي المنشأ والدعم _ المشؤوم هذا المسمى بالعدالة والتنمية وزعيمه العميل الامريكي اردوغان خريج معهد اعداد القادة الديمقراطيون في العالم الثالث .


    @_ من الصعب جدا اختصار اسماء المشاهير من الكتاب والمفكرين والسياسيين وقادة الاحزاب السياسية والعمل الفكري والادبي والاجتماعي الذين نشطوا في محافلها وخدموها حتى الثوان الاخيرة لهم في حياتهم ( كافة الاحزاب الوطنية والقومية الكبرى والصغرى وفروعها الادنى والاقبح والاشد عنصرية واغراقا في تزييف التاريخ واحياء الدعوات للامم المقبورة و والمنقرضة ( الفرعونية و الفينيقية , والبابلية , ,,,,,) والعنصرية والاثنية وفروعها الادنى التي تم تاسيسها تحت عين الاستحمار الصليبي كانوا من خدمهم ولكن الغالبية كان اعضاء لهم حصانة رسمية في هذه المحافل باختلاف مدارسها التقليدية فمنهم من يتبع الفرنسيس ومنهم من يتبع البريطان ومنهم من يتبع الامريكان : حتى الان !(هناك بحث خاص بهم وفي مشاهيرهم تاريخيا وقائمة مترجمة من قبلنا لاول مرة بالعربية ) ان شاء الله



    @_ بعد اسرة الالباني محمد علي وفروعها كافة والعاملين لديها ... انضم لها عدد كبير من الخونة المجرمين ساسة العراق والشام والجزيرة والسودان وشمالي افريقيا للماسونية بعد الحرب العالمية الثانية ومن المشهورين فيهم المقبورين ادريس السنوسي و الحبيب بورقيبة والحسن الثاني . ( القادة والرموز الاحياء نبحث بشانهم تفصيليا فيما بعد ان شاء الله ) ثم نقلت نشاطها للعلن الى الخليج منطلقة من البحرين حين ضمت لها الاسرة (الحاكمة آل خليفة كافة ) ومنها الى الجوار القريب في عائلات الغدر التي اصطنعوها لهذه الغاية اللئيمة على اطراف شبه الجزيرة وسواحلها الشرقية والغربية / قطر والامارات والسعودية / الى ان اصبحت [ دبي ] اليوم احد اهم مراكز نشاطها الحقيقي في العالم الاسلامي .


    تعتبر الماسونية اليوم بفروعها العلنية : ( Rotary الروتاري و Lions / الليونز و Inner Wheel / سيدات الاينرويل و Civil Society / المجتمع المدني ) هي : الحاكم الحقيقي / التنفيذي لمعظم البلاد الناطقة بالعربية وغير العربية من ديار المسلمين وتسيطر بشكل حديدي على كافة اجهزة الاعلام في العالم الاسلامي بلا استثناء ابدا ( مكرر ) وتعتبر كافة القنوات الاعلامية ( الفضائيات / الجرائد / الاذاعات ) ( الرسمية وغير الرسمية ) جزءا جوهريا هاما من ادوات التوجيه الفكري التي تديرها و العاملة في خدمتهم.


    @_ شارك معظم اعضاء الماسونية ورموزها (قادة المحافل ) التي تدير عمليا مباشرة او خلف الكواليس واقع وحركة العمل الفكري والسياسية في العالم الاسلامي مؤتمر الشونة الثاني الذي عقد يومي 21 _ 23 / 5 / 2003 بعد اسابيع قليلة من احتلالهم بغداد في فنادق [ قرية الشونة السياحية ] المطلة على شاطئ البحر الميت الشرقي بحضور كبار الماسونية في العالم اجمع وراس الاجتماع الماسوني وزير الدفاع الامريكي السابق وعضو محفل الجمجمة والعظام [ كولن باول ] وكافة قادة يهود ( السياسيون والعسكريون وعلى راسهم شارون وبيريز ورموز المؤسسة العسكرية اليهودية كافة ) وفيه تم توزيع الادوار المختلفة على المشاركين في خدمة المخططات الصهيوـ صليبية هذه ولضمان نجاح الحملة الاخيرة هذه وتفتيت الكيانات الهزيلة هذه الى كينونات اشد هزالة وضمورا وتكون تبعيتها مباشرة لاولياء الامر الجدد ( المنتصرون بوجود نصف مليون جندي صليبي في جوارهم القريب ) واخرجت عددا كبيرا من مشاريعهم السياسية والفكرية الخبيثة الهادمة بشكل مباشر وواضح للعلن باسماء ومظاهر مختلفة ولعل الاشارة هنا الى ان هدم الخلفية الفكرية التقليدية الكلاسيكية لها والتي فقدت بريقها وذهبت موجتها ( الوطنية ثم القومية ثم الاشتراكية ثم الديمقراطية ) والتي تفتقد لجذور حقيقة في اذهان الناس على ارض الواقع ثم في وجدان عامة المسلمين في العالم ...جعلهم يبروزن نشاطهم عبر خلفية حديثة ابداعية تعتبر الاحدث ضمن صناعتهم الدائمة الدائبة لتحريك المجتمعات كقطعان من البهائم السائبة لخدمة مخططاتهم تم اطلاق مصطلح ( المجتمع المدني ) عليها لتكون الاساس الفكري الوهمي الحديث لتكتل وربط خاصة وعامة الناشطين في خدمة الماسونية ( الراسمالية / اليهودية وضمان امن الكيان المسخ لاطول فترة ممكنة تمكنهم من تحقيق احلامهم ( التي بني المشروع الماسوني / الصهيوني على اساسها ( بناء الهيكل المزعوم على انقاض المسجد الاقصى و والخروج بقيادة علنية للعالم منطلقة من القدس ) بدل [the invisible government ] ( حكومة العالم السرية الحقيقية / نيويورك ) التي تسهر على تحقيق احلام اليقظة اليهودية الحالية اليوم ! عبّر عن هذه الرغبة احد زعمائهم [ جيمس فاربورغ ] في كلمة ألقاها أمام مجلس الشيوخ الأمريكي في 17 شباط (فبراير) عام 1950:
    "ستكون لدينا حكومة عالمية، أعجبنا ذلك أم لم يعجبنا. والمسألة المفتوحة الوحيدة تبقى إن كانت هذه الحكومة ستقام غصباً أم بالموافقة الرضائية".





    @_ حبل سري حقيقي يربط الماسوني المجرم قبيح الدين الافغاني بكافة تلاميذه بلا استثناء مسلمين ومسيحيين (بالولادة ) ومنهم اشهرهم : الخونة المجرمون هؤلاء : محمد عبده ورشيد رضا وحسن البنا وكافة [ القادة ] من اتباعهم الاموات والاحياء .!




    @_ بمجرد ان تجد لدى اي كاتب كان بالعربية او غيرها خطا يقود لاعتبار الافغاني من رواد [ النهضة والحرية والتنوير ] يمكن عندها لاي عاقل اقامة الحجة على ارتباطه بالاجندة الماسونية وشعاراتها المعروفة (حرية , عدالة , مساواة ) مباشرة وبدون تردد مطلقا لاي كاتب كان ولو بلغ اتباعه ملايين العميان .!


    @_ من [ حرّاس المعبد ] المعروفين اليوم وسط الامة اليوم الخونة المجرمون هؤلاء اخر بعران [ العَلمانية ] داخل الحصون : محمد عمارة , رضوان السيد , رياض الريّس , فهمي هويدي , سليم العوا , عابد الجابري , جورج طرابيشي , طارق البشري , كمال ابو المجد , حسن حنفي , طارق رمضان,,,, )




    @_ كافة خريجي Yale University /جامعة يال الامريكية ( العرب : مسلمين ونصارى ) هم اعضاء في المحافل الماسونية او فروعها بشكل مطلق ويقود خريجوا هذه الجامعة (بمختلف اعراقهم ) عمليا بشكل اساسي معظم مراكز البحث والدراسات الاستراتيجية والسياسية والعامة في امريكا او في العالم الناطق بالعربية وغير العربية من ديار المسلمين . ولعل اشهر خريجيها والذين خدموها بشكل قوي ومؤثر المستعرب الماسوني ادوارد سعيد ومعظم معارفه واصدقائه في العالم الناطق بالعربية ومن اخبث الخونة المجرمين الذين يقومون على خدمة مشاريعها في المنطقة اليوم في المقهورة بهم الماسوني الخائن المجرم اسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الاسكندرية ( هناك عودة مفصلة في وقت قريب ان شاء الله )


    نموذج واحد لهم نضعه امامكم هنا (مدى الكرمل )

    المركز العربي للدراسات الاجتماعية التطبيقية

    مدى الكرمل المركز العربي للدراسات الاجتماعية التطبيقيّة - مؤسسة بحثية مستقلة وغير ربحيّة، تأسست عام 2000 ومقرّها في مدينة حيفا. يهتمّ المركز بالتنمية البشرية والقوميّة في المجتمع، ويهدف إلى تشجيع البحث التطبيقي والنظري حول المجتمع الفلسطينيّ في دولة إسرائيل. ويركز مدى الكرمل على الاحتياجات الاجتماعية والتربوية والاقتصادية للفلسطينيّين في البلاد وعلى الهويّة القوميّة والمواطنة الديموقراطيّة. كما يتعامل المركز مع مواضيع أوسع مرتبطة بالهويّة وبالمواطنة وبالديموقراطيّة في الدول متعددة القوميّات



    المدير العام د. نديم روحانا

    @_ مدير "مدى الكرمل- المركز العربي للدراسات الإجتماعية التطبيقية"، منذ تأسيسه سنة 2000، ومحاضر في قسم العلوم الاجتماعية في جامعة تل أبيب منذ سنة 2001. شغل مناصب أكاديمية تدريسية وبحثية في عدة جامعات فلسطينية وأمريكية. درّس في جامعة هارفارد وجامعة بوسطن وجامعة ماساتشوستس حيث شغل منصب أستاذ مشارك حتى سنة 2001. وكان زميل بحث في جامعة هارفارد منذ سنة 1992 حتى سنة 2002، في مركز الدراسات الدولية. درّس في جامعة النجاح الوطنية بين سنة 1984-1986 وشغل منصب عميد البحث العلمي. حصل على بكالوريوس في علم النفس والعلوم الإحصائية من جامعة حيفا ، سنة 1972، وحصل على لقب الدكتوراة في جامعة وين ستيت الأمريكية سنة 1985، وأعد أطروحة الدكتوراة في جامعة هارفارد، حيث اتم، أيضا، سنتين من دراسة ما بعد الدكتوراة من سنة 1987-1989. عضو في جمعيات علمية عالمية عديدة وله عدة منشورات، منها كتابه "مواطنون فلسطينيون في دولة يهودية إثنية: هويات في صراع"، (جامعة ييل، 1997). وله عدد من المقالات العلمية في مواضيع الهوية الجماعية والدولة متعددة الاثنيات والمواطنة والديموقراطية والفلسطينيون في إسرائيل والصراعات الإثنية.


    مصطفى كبها /منسق مشروع الرواية التاريخية .محاضر في الجامعة المفتوحة منذ سنة 1992 وفي الكلية الأكاديمية "عيمك يزراعيل"


    د. نادرة شلهوب -كيفوركيان/ مركز الدراسات النسوية، القدس، منسقة مشروع [ نساء باحثات ] باحثة زائرة في مركز دراسة المرأة والقانون في جامعة كاليفورنيا ومحاضرة كبيرة في دائرة الخدمة الإجتماعية وفي قسم علم الجريمة في كلية القانون في الجامعة العبرية في القدس.

    نبيه بشير / باحث ومسؤول انتاج في عدة مشاريع بحثيّة، كما يقوم بتركيز وتحرير البعض الآخر منها. اضافة الى عمله كمسؤول انتاج، يعمل نبيه على بحث يتناول "يوم الارض" بتفاصيله واسقاطاته على تطور الفكر والممارسة السياسيين والثقافيين بين السكان الفلسطينيّين في حدود 48


    منار حسن / منسقة مشروع سمينار الجنوسة ومكانة المرأة في المجتمع الفلسطيني أنهت دراسة الماجستير في جامعة Greenwich في انجلترا في موضوع دراسات الجنوسة والعرق، وتعمل حاليًا على إعداد أطروحة الدكتوراة في قسم العلوم الاجتماعيّة والانثروبولوجيّة في جامعة تل ابيب


    علاء حمدان / مساعد في وحدة استطلاع الرأي العامّ. تخرج من قسمي علم النفس وعلم الاجتماع في جامعة حيفا، ويدرس حاليًا لنيل شهادة الماجستير في علم الاجتماع في الجامعة ذاتها. عمل مرشدًا للمجموعات في موضوع الهويّة والحوار في مركز يهودي عربي " رعوت- صداقة" وفي مواضيع حقوق الانسان في "المؤسسة العربية لحقوق الانسان". كذلك هو عضو إدارة لجمعية "بلدنا" - جمعية الشباب العرب.

    رنين رملاوي /مساعدة ادارية تتابع دراستها الجامعية بكالوريوس في موضوعَي التاريخ العام واللغة العبرية في جامعة حيفا. بدأت عملها في مجال السكرتاريا في مدرسة "راهبات الناصرة"، حيث أنهت ثانويتها عام 2000. بدأت عملها سكرتيرة في "مدى" منذ 2001.

    همت زعبي / مديرة المكتب حاملة شهادة البكالوريوس في العمل الاجتماعي من الجامعة العبرية في القدس، وعلى الماجستير في علم الجريمة من الجامعة ذاتها عام 2002. عملت مراقِبة سلوك للبالغين، ومركزة طاقم العمال الاجتماعيين في معهد "بيت الحنان" في عبلين، وكذلك عملت مركزة اعلام وعلاقات عامة في جمعية "كيان"، وموجِّهة مجموعات في جمعية "نيسان". كما تنشط في مجال العمل الجماهيري حيث تتطوع في ادارة جمعية "نيسان".

    برفيسور رمزي سليمان / رئيس تحرير أبحاث فلسطينية , يشغل حالياً منصب رئيس قسم علم النفس ورئيس مساق علم النفس الاجتماعي في جامعة حيفا، كما ويشغل منصب رئيس ادارة مدرسة السلام في واحة السلام. حامل لقبييّ الماجستير والدكتوراة في علم النفس من جامعة حيفا، وعلى البكالوريوس والماجستير في الهندسة الالكترونية من معهد العلوم التطبيقية – التخنيون- في حيفا. بروفيسور سليمان هو مؤسس ومحرر مشارك، لدورية Journal of Artificial Societies and Social Simulation (JASSS) نشر له كتابان وما يزيد عن اربعين مقال علمي وفصل من كتاب. اهتماماته البحثية تشمل دراسة الهوية الاجتماعية، المعضلات الاجتماعية، العلاقات بين المجموعات، وضعيات التفاوض والمساومة، والمحاكاة المحوسبة للظواهر الاجتماعية.

    مطانس شحادة / منسق مشروع الرصد السياسي حامل شهادة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم والعلاقات الدولية، من الجامعة العبرية في القدس سنة 1991. يقوم الآن بدراسة الماجستير في العلوم السياسية في جامعة حيفا (تخصص الاقتصاد السياسي والانتخابات). يعمل معيدًا في قسم العلوم السياسية في جامعة حيفا. انضمّ الى "مدى" عام 2003، ويعمل على دراسة مشكلة البطالة عند الاقلية الفلسطينية داخل اسرائيل.

    نبيل الصالح / مدير المشاريع حامل شهادة البكالوريوس والماجستير في علم الاجتماع من الجامعة العبرية في القدس. يدرّس مادة علم الاجتماع والمدنيات في كلية مار الياس في عبلين. عمل في "مواطن" - المؤسسة الفلسطينية لدراسة الديموقراطية. صدرت له مجموعة كتيّبات عن مبادئ الديموقراطية. عمل مساعدًا برلمانيًا لعضو الكنيست عزمي بشارة طيلة ثلاث سنوات. عمل مساعدًا الى جانب عدد من الباحثين الفلسطينيين والاسرائيليين مثل ايليا زريق وعزمي بشارة وباروخ كيمبرلنغ ويتسحاق آدا وآخرين. كان ناشطًا على صعيد الحركة الطلابية في الجامعات، وعلى صعيد العمل السياسي والاهلي. من مؤسسي " جمعية الثقافة العربية "، وقد عمل فيها متطوّعًا في فترة التأسيس الاولى. كذلك هو أحد المشاركين في فكرة اقامة مركز عربي للابحاث الاجتماعية التطبيقية. وقد تحققت هذه الفكرة في مركز "مدى". شارك في تأليف "تصويت بلا صوت" (مدى- حيفا، 2004).

    أريج صباغ-خوري / منسقة برنامج المعلوماتيّة حول الفلسطينيّين في إسرائيل , حاملة شهادة البكالوريوس في العلوم الاجتماعية والعلوم السياسية من جامعة تل-ابيب، وتحضر للماجستير في علم الاجتماع السياسي في الجامعة ذاتها. كانت ناشطة على صعيد الحركة الطلابية العربية في تلك الجامعة. عملت موجِّهة مجموعات في موضوع الصراع الفلسطيني- الاسرائيلي في جفعات حبيبة

    مجيد شاما /محاسب حصل مجيد شاما على البكالوريوس في ادارة الاعمال تخصص حسابات من كلية الادارة في جامعة تل ابيب عام 1998. عمل كمراقب حسابات في مكتب لمراقبة الحسابات في احد مكاتب الناصرة، كما وعمل كمدير للحسابات في شركة في قرية إكسال.
    عميد صعابنة /منسق وحدة استطلاع الرأي العام انضم إلى "مدى" في أكتوبر 2002 كمنسق لوحدة استطلاع الرأي العام. حصل على الماجستير في موضوع علم النفس المعرفي من جامعة حيفا، ويحضّر للماجستير في موضوع الإحصاء التطبيقي في الجامعة نفسها. عمل مستشارًا في "وحدة الاستشارة الإحصائية" في قسم الإحصاء في جامعة حيفا. عمل كذلك موجِّهًا للمجموعات في مواضيع حقوق الإنسان لدى "جمعية حقوق المواطن" في حيفا، و"المؤسسة العربية لحقوق الإنسان" في الناصرة. وهو عضو إدارة لجمعية "الزهراوي – للابحاث في تاريخ العلوم العربية-الإسلامية".

    علا نجمي / مساعدة ادارية حاصلة على شهادة الباكالوريس من جامعة بير زيت بموضوع علم النفس والتربية. شاركت في دورات قيادة وتمكين نسوي، إدارة مشاريع جماهيرية وتدريب مركزات في الحقل، وقيادة مراكز جماهيرية. عملت مرشدة مسؤولة لأولاد في ضائقة في النويديات غير المكثفة في قسم الشؤون الاجتماعية في عبلين ومعالجة خاصة لأولاد ذوي إحتياجات خاصة في مؤسسة "راند" عن طريق الشؤون الاجتماعية. متطوعة في عدة جمعيات منها: عضو إدارة في جمعية "الزهراء لرفع مكانة المرأة" وكذلك عضو إدارة في جمعية "جفرا للثقافة والفنون الشعبية"، منسقة لفعاليات النادي النسائي "مسار– صيرورة نسائية عبلينية" في قرية عبلين في الجليل.

    آلاء يوسف / مساعدة بحث والمشرفة على الموقع مسؤولة عن موقع "مدى" على الإنترنت. حاملة شهادة البكالوريوس في الصحافة والإعلام والتربية من الجامعة العبرية في القدس. تدرس بكالوريوس في الحقوق في جامعة حيفا. عملت مُعِدّة لبرنامج الأخبار الصباحي في راديو 2000 لمدة عام، وفي مجال تدريس موضوع الإعلام في المرحلة المدرسيّة الابتدائيّة. تطوعت في منظمات حقوق الانسان وجمعيات اهلية اجتماعية، في القدس والناصرة.

    راجع الموقع الرئيسي لمدى الكرمل : لمزيد من المعلومات عن نموذج واحد لخريج واحد فقط من انتاج [ جامعة يال ] اليهودية الماسونية في المنطقة !!!!

    http://www.mada-research.org/arabic/index.html


    وندعوا هنا الناس جميعا لاستخدام ادمغتهم التي وهبهم الله تعالى للاستخدام لا للاعتماد على الاخرين في وضع ملفات جاهزة امامهم !!!!! ؟؟؟؟؟ وان يحركوا عقولهم في اتجاهات مفيدة لهم اولا ولامتهم ثانيا .... سيما في هذه الايام العصيبة ومع ما توفره ت بكل بساطة لهم تنقنية الاتصالات الحديثة والتي يمتلكون قسما طيبا منها ولا يستخدمونها بالشكل المفيد والناجع وتسونامي المعلومات في العالم و ان محركات البحث العالمية باتت مصدرا ثريا للمعلومة الهامة لمن يبحث عنها وقد انقضى بلا رجعة عصر احتكار المعلومة وللابد . لكن شيئا من تنظيم المعلومات وحفظها وادراكها لابد منه في كل الاحوال والمسلم الصحيح : كيس حذر فطن .
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الحميد الثاني ; 12-07-2009 الساعة 12:01 AM

  5. #5
    مطرود من المنتدى
    الحالة: عبد الحميد الثاني غير متواجد حالياً
    رقم المشتركية: 5432
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 232
    التقييم: 10
    عبد الحميد الثاني is on a distinguished road
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراكز الماسونية اليوم في ديار المسلمين .

    ****

    @_ قامت قناة الجزيرة الماسونية التي ولدت بقرار من ديفيد كمحي مباشرة ( المدير العام للاتصالات والعلاقات الخارجية في كيان يهود ) بعرض تافه للماسونية في حلقتين قبل اشهر تعمدّ (مصدر المعلومات الاصلى + الخبيثين الخائنين حمد بن تامر وبوقه الاخير ضاح خنفر) وضعها بهذا الشكل كعادتهم في كل مكان من العالم لجر المشاهد / العام / والذي لم يسمع ربما لم يسمع بحياته كلها (وهذا هو شان الغالبية العظمى في الحقيقية ) بوجود شيئ اسمه ( الماسونية ) الى سراديب متقنة فنيا تطرقت بشكل رئيسي للخرفات والاحاجي والرموز الفارغة والتي تزيد الجاهل جهلا والضائع ضياعا وغير المختص خبالا . لانها تعمق وبشكل خبيث ومقصود وكالعادة في [ لاوعي ] المشاهد العادي فكرة ( القوة الخفية ) و تجره للبحث في احاجي ( الرموز ودلالاتها التافهة والمقصودة لذاتها ! وتبعده : عن ادنى درجات التفكير في واقع نشاطها الاجرامي العلني الهدام ضد الامة كلها والبشرية جمعاء .... بل ان المثير للسخرية هنا تماما هو ان تشاهد بام عينك كيف يشرح الماسوني : الماسونية!!!!! للعوام ( الجوييم ) ! و ( من ضمنهم جمهور الجزيرة طبعا )!

    (البرنامج نفسه كان " مترجما " للعربية ! و حتى بدون ذكر مؤلفه ومصدره كبقية البرامج الاخرى الخبيثة التي تكررها في الفترة الاخيرة حتى برنامجها الاخيرة عن ظهور الاسلام كان مترجما للعربية من مصدر غربي !!!!!! (اذا كانت السيرة النبوية الشريفة والتي يمكن لاي طفل مسلم سردها بدون ان يكون معدا للبرامج المدفوعة الثمن بكل بساطة : تحتاج ترجمتها عن مستشرقين او يهودا ! بلغتهم ولسانهم فماذا عن بقية البرامج الحية التي يبثونها ليل نهار ؟؟؟!!! ) ( لمجرد الاشارة فقط لا غير ) !





    ****


    ننصح من يهمه الامر ويرغب في التوسع والمطالعة عن مصادر موثوقة ولمزيد من المراجعة الفكرية والمعلومات التاريخية التفصيلية في هذا الباب :



    كيف هدمت الخلافة

    للعلامة الشيخ تقي الدين النبهاني .

    http://www.sawtalummah.com/

    http://www.hizbuttahrir.org/








    صحوة الرجل المريض

    للاستاذ موفق بني المرجة

    مؤسسة صقر الخليج للطباعة والنشر الكويت مايو 1984م

    http://catalog.library.ksu.edu.sa/digital/369487.html


    http://www.neelwafurat.com/itempage....7&search=books


    ****


    يبقى ان نشير في عجالة هنا الى ان [ الماسونية ] اي العقل المفكر والمدبر ّ[ للحركة الصهيونية ] من ضمن طبيعتها المنظمة و الفكرية السرية المنشا والجذور .. قامت بالدعاية والترويج لنفسها بين [ اليهود والجوييم بوقت واحد ) باعتماد اساليب مادية / فكرية / سيكولوجية مختلفة مارست فيها ( الايحاء بالقوة الخفية والتنظيم المهاب و [ الذارع االطويل ]الى كافة معارضيها او خصومها او اعدائها او المنشقين عنها ! والتنكيل بهم (يراجع قضية روبيرتو كالفي في ايطاليا كمثال حديث ص 228 صحوة الرجل المريض ) و قام عناصرها ومفكريها بتاليف كتب عنها بنفسها وطبعتها باسماء مختلفة منها من كان تابعا لها ومنها من تم اختراعه لهذ الغرض ولعل اهم بضاعتها التي وزعتها في العالم ( البروتوكلات المزعومة ) (بروتوكولات حكماء صهيون ) . وبالطريقة التي قاموا بنشر البرتوكلات هذه ينفذون معظم ما يرغبون من دسائس ومكر واحابيل وفتن في العالم عبر جيشهم الذي يبلغ تعداده الملايين اليوم في كافة مدن العالم بلا استثناء ابدا .(من غير يهود طبعا )





    ومن البديهي هنا ان نسجل دعوتنا المباشرة و اتهام كافة من اصدروا كتبا عن الماسونية زاعمين دجلا خروجهم منها بحجة انكشاف امرها لهم ( فجاة ) ! لانهم في الواقع اشد خبثا ومكرا وبعض ادوات اسيادهم الذين استعبدوهم كحيوانات واستخدموهم كعبيد في نشر افكارهم ومحافلهم وسط الامة وخداع العامة بهم بلا استثناء ابدا ( القائمة كبيرة وكافة من اصدر كتبا عنها بزعم معرفتها من الداخل كان ومات عضوا فيها ) : هم [خونة مجرمون ملعونون اينما ثقفوا بحبل من الله وحبل من الناس الى يوم الدين ] .... لان الماسونية : ليست دكان عطارة يدخله الرجل فيشتري حاجته ويخرج بعد دفع الحساب !!! برغبته الذاتية !!!!


    لانها : اي [ الماسونية ] لاتقبل في عضويتها ايا كان من عامة الناس !!! بل تضمه اليها ضما وبشكل خاص فيهم هنا [ خاصة الخاصة ] وذوي الشهرة والمكانة والوجاهة والتاثير والخبرة في شتى فروع العلوم (ان كانوا يحققون لهم بعض مطامحهم او جديرون بالقيام ببعض الادوار التي تسند اليهم مرحليا وفي ظروف معينة وفي بلاد مختلفة ضمن مخططاتهم فيها ) بوسائل الضغط الازلية (السلطة , المال , الشهوات ) بعكس الاندية الثانوية التي تقوم على عكس ذلك كالروتاري والليونز والاينرويل والتي يدفع راغب الحاجة طلبا بالانضمام لها ولايقبل الا بتزكية من اربعة اعضاء سابقين مضى على انضمامهم عشر سنوات لهذه الاندية وذلك لضمان الحد الادنى من الخبث في حقيقة المنسب الجديد الطموح هذا ..... ويطعن بلا تردد في كل من وثق او يثق بهم سابقا ولاحقا ولو قتل على ايديهم , كائنا من كان من الناس قديما وحديثا لافرق ...ولا نقبل من اي انسان عاقل قطعا لا اليوم ولا غدا مزاعم وخرفات ودعوات بالجهل او الخديعة او ما اشبه ... و لا نجانب الصدق هنا ان قلنا ان هؤلاء الباحثين عن عذر لهؤلاء الخونة هم منهم او شر منهم وهم اولى بقطع الرقاب ممن صدقوهم او [ خدعوا بهم ] [ خدعهم الله جميعا وجمعهم في نار الخلد ان شاء الله وجعل بتر اعناقهم وايديهم وارجلهم على ايدينا في يوم قريب ان شاء الله ) . ونكرر بلا استثناء ابدا لاي معلوم او مجهول نكرة كان او معرفة وكل مسلم انتمى للماسونية او احد فروعها يعتبر كافرا بالله ورسوله والاسلام وينبغي فرمه حيا للقادرين على ذلك مهما كان شانه وعظم مقداره عند الامة ومن نافلة القول ان من جرأ او يجرؤ على اعلان انضمامه للماسونية هو من يملك القدرة المادية بالاصل وهم من يتحكم فعلا في شؤون البلاد والعباد ولكن الخلاص منهم لايكون فرديا ابدا لانهم نظام متكامل بل ينبغي على الامة اجتثاثهم من جذورهم بشكل عام وشامل لا فردي ابدا فالخلاص من الخائن الماسوني انور السادات مثلا لم يغير نظام الخيانة والغدر ولايغيره مصرع الماسوني حسني او مصرع الماسوني ابن البريطانية ايفا غاردنر / عبد الله الثاني مثلا بل ينبغي قبر النظام كاملا اي القضاء على مكونات النظام الفكرية كافة ومنها كل الاحزاب التي تقوم على خدمة هذا النظام وكافة المؤسسات الفكرية التي بني عليها وكل الشخصيات التي تمد النظام الخياني باساب القوة والبقاء والترقيع المتواصل لكل عورات الخونة هؤلاء ...(لاحظ المآسي التي جرت لها الامة في التجربتين السورية 1977-1982 والتجربة الجزائرية 1990 وحتى الساعة ! ووقوف طوائف [ الماسون ] في العالم خلف النظامين الاجراميين فيهما وفي غيرهما ايضا وكافة اشكال الدعم والحماية رغم العدد الهائل من المجازر التي نفذت بحق المسلمين فيهما كنموذج نتركه لمن في قلبه ذرة من علم او تقوى او القى السمع وهو شهيد ). ومن نافلة القول هنا ان (اخوان البنا / اخوان حسين مكماهون / اخوان ال سعود ) كانوا شر من خلق الله من بشر في الامة وشر من استخدمتهم الماسونية في توطيد اركان يهود في الارض المحتلة وهم اول من ينبغي على شاب الامة اجتثاثهم من جذورهم بلا استثناء ابدا لعالمهم وجاهلهم والخلاص منهم مرة واحدة وللابد ان شاء الله وبدون الخلاص منهم لن تقوم للامة قائمة ولن تقوم دولة الخلافة في الارض بشكل مطلق بحسب اعتقادنا الجازم ونحن ندعوا باحرف واضحة وضوح الشمس لاباحة دماء كل من يدعوا لهم اليوم من الاحياء وان احتاج الامر فالى قيام الساعة ونسال الحق جلا وعلا ان يكون حز رقاب هؤلاء اجمع رجالا ونساء على ايدينا في يوم قريب وكل من تعاون معهم وامدهم بالمال والنفوذ والدعم باي شكل كان لانهم اي هؤلاء الخونة المجرمون اشبه بحق الانسولين لمريض السكر ( الانظمة الخائنة 57 اجمع في الامة )

    وبدون ضرب حقن "الانسولين اللعينة " هذه وحرقها ودفنها ودفن اصحابها معها احياء .... لن تقوم لامة الخير قائمة الا اذا شاء الله !!!! وهكذا نجزم بالاعتقاد هنا ولا نتردد لحظة واحدة في استخدام القوة المادية لقتل كافة قادة الاخوان المجرمين لو توفرت لدينا اسبابها ان شاء الله وتعليقهم في اكبر ساحات الامة علانية في عز الظهر ان مكنننا الله تعالى من رقابهم ونساله جل وعلا ان يحقق لنا ذلك ويجعله على ايدينا ان شاء الله


    @ _ لم نتعرض في هذه اللمحة للجمعيات والشخصيات( الاثنية ) الاخرى التي كانت المعول الاساس في انتشار الماسونية في العالم الاسلامي ولعل اشدها مكرا وخبثا ( عتاة المارونية الحاقدين : عند الموارنة فقط على سبيل المثال لا الحصر (من جورجي زيدان الى ميخائيل نعيمة الى شبلي شميل الى بشارة الخوري و انطون سعادة وجبران خليل جبران ومارون عبود وسعيد عقل وكل تلامذتهم حتى الساعة ) واشباههم من خونة الامة : شياطين الدروز وعلى راسهم المجرم الخائن امين طريف الذي وقع وثيقة عهد الدم مع بن غوريون 1951 , رؤوس النصيرية الحاقدة , ملاعين الاسماعيلية في السلمية ومصياف والهند وزعيمهم الاغا خان , و مجرمي الظهير البربري القدماء والمحدثين , وعتاة الدعوة الامازيغية , ورموز الفرانكفونية في العالم الاسلامي ووسط وشمال الصحراء بشكل خاص و رموز الكرد السياسيين المعروفين اجمع منذ 1930 وحتى اليوم , و الاسرة البهلوية و كافة اركانها ودعاتها وخدمها حتى اليوم ,و كافة قادة الجيش التركي منذ 1900 وحتى الساعة ,,,, لان التفصيل فيها يحتاج كتبا لاصفحات فقط ولان تفاصيل تسليمهم مقاليد الامور في العالم الاسلامي في مرحلة ما بعد الاستحمار المباشر والذي يطلق عليه دجلا ( الاستقلال ) المزعوم امورا مهمة جدا لكل من يريد التغيير في الواقع ولانهم يتحكمون فعليا بمفاصل العمل الامني / التنفيذي / السياسي في معظم المواقع الاستراتيجية للامة اليوم بدون استثناء بما فيها شبه جزيرة العرب وموطن الدعوة الاسلامية .








    @_ اصدر المرحوم : الاستاذ الباحث عبد المجيد همو عدة مؤلفات تناولت الماسونية وسواها من الموضوعات الهامة المتعلقة بها وعرضت لها بشكل طيب يمكن الاعتماد عليه ونصح العامة بالاطلاع عليه .
    ولعل اهم مؤلفاته في هذا المضمار قبل اغتياله (رحمه الله ) بطريقة وحشية وبسلاح [غير ناري ] ايلول / 2002 في مزرعته في بلدته / كفر تخاريم بالقرب من حلب قيدت ضد ( مجهول !) بطبيعة الحال كما هو مقرر لها بالاصل !

    كتابه : الماسونية والمنظمات السرية: ماذ فعلت؟ ومن خدمت؟



    الذي ارسله للطبع واغتيل قبل اشرافه على تدقيقه وقام صديقه الاستاذ اسماعيل الكردي بمراجعته قبل الطبع .

    http://www.adabwafan.com/display/product.asp?id=53177

    ورب كتاب : اودى بصاحبه . فقد الف الكتاب رحمه الله وتم اغتياله قبل ان يرسل للطبع!



    http://www.daralawael.com/book.php?bid=107

    ****

    @_ يقوم موقع [ معبر] منذ عدة اعوام بالدعاية للماسونية علانية في دمشق !!! بدون ادنى اعتراض رسمي او غير رسمي رغم ان الماسونية تعتبر شكلا من اشكال الصهيونية ويعاقب صاحبها بجناية الخيانة العظمى ! وذلك بموجب مواد الدستور السوري الذي وضعه حافظ الاسد1971.

    http://maaber.50megs.com/index.htm

    لكن دخول الموقع والتعرف على كتابه واصحابه يمنحكم صورة بسيطة عن احد اساليبهم في العمل والنشاط السري والعلني . ولايفوتنا الاشارة هنا الى ان احد اقدم واكبر الماسونيين السوريين الخبيث المجرم الخائن راتب الشلاح ( رئيس غرفة تجارة وصناعة دمشق ) يفخر علانية بانتسابه للماسونية وكان احد المدعويين لحضور مؤتمر الشونة 2003.

    كما نلف النظر الى ان فندق الشام الذي يراس ادارته الماسوني المهندس عثمان العائدي كان المقر الرئيسي لنشاط الماسونية في سورية في العقدين الاخيرين وافتتاح سلسلة فنادق Vorsison / فورسيزون في دمشق كان عبارة واضحة عن تأسيس مرتكزات اساسية واضحة علنية لحركتهم و لنشاطهم العملي والتنفيذي على الارض في الشام .

    @_ تعتبر شرم الشيخ وفنادقها منذ اواسط الثمانينات مستمعمرة ماسونية خالصة وهي المقر شبه الرسمي لكافة الانشطة الماسونية العامة في المنطقة وصناعة وصياغة مؤامراتها على الامة في العالم الاسلامي ولكونها تنطلق من اتصال مباشر وقريب مع يهود و الانظمة الخيانية المحيطة بهم و من فنادق شرم الشيخ تدار معظم مشاريع التغيير (السياسية والفكرية وغيرها ) والمسخ الحقيقي لاجيال الامة وفيها يجتمع الخونة مع اسيادهم ومنها يحملون التوصيات المنوطة بهم في وظائفهم التي تسلموها منهم بدون استثناء ابدا وكافة الشخصيات التي حضرت او تحضر لشرم العهر والخيانة هذه بلا استثناء ابدا (سواء كانوا نواطير او علماء ) هم شخصيات خادمة ذلول مطيعة للماسونية ولرغبات كبارها واصحاب المخططات فيهم والمشرفين المباشرين على حسن تنفيذها في واقع الامة ....


    ***

    ولمن يرغب بمزيد من المعلومات عن الماسونية : بلسانها ! يمكنه مراجعة الموسوعة الماسونية الحرة wikipedia / ( ويكيبيديا ) !


    http://de.wikipedia.org/wiki/Freimaurerei

    ***


    هذه مجرد احرف بسيطة لوضع النقاط بعض على الحروف في الموضوع ! ...

    قد نعود له مفصلا بعد الانتهاء من موضوعنا الذي نعكف على انهاءه وتفصيله في العالم الاسلامي :

    ملف الروتاري / Rotary في بلاد المسلمين (1) ضفتي النيل

    مواقع مختلفة يراجع فيها محركات البحث .





  6. #6
    مطرود من المنتدى
    الحالة: عبد الحميد الثاني غير متواجد حالياً
    رقم المشتركية: 5432
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 232
    التقييم: 10
    عبد الحميد الثاني is on a distinguished road
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراكز الماسونية اليوم في ديار المسلمين .

    يتبع ان شاء الله

  7. #7
    مطرود من المنتدى
    الحالة: عبد الحميد الثاني غير متواجد حالياً
    رقم المشتركية: 5432
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 232
    التقييم: 10
    عبد الحميد الثاني is on a distinguished road
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراكز الماسونية اليوم في ديار المسلمين .

    استخلاصات تاي لاحقا ان شاء الله .

  8. #8
    مطرود من المنتدى
    الحالة: عبد الحميد الثاني غير متواجد حالياً
    رقم المشتركية: 5432
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 232
    التقييم: 10
    عبد الحميد الثاني is on a distinguished road
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراكز الماسونية اليوم في ديار المسلمين .

    الماسونية باقلام ماسونية !

    نقوم في الاضافات التالية لمحة منختارة عن الماسونية باقلام ماسونية قام بوضع افكارها وشرحها باسليب مختلفة ضمنت بعض الاسرار التي افرجت عنها اخيرا بعد ان فقدت اهميتها لديهم او لانبعاث الثقة عندهم وعدم الخوف عليها بعد انت انتهت مهمتها لديهم وللتغطية على امور اهم تدور رحاها الان بيد الخونة الجدد من اعضائها وخاصة في مناطق ( النفط ) في ديار المسلمين . فهي هناك بصور سافرة كما هو الحال في البحرين التي اسس فيه الماسوني زويمر اولى لبناته اوائل القرن العشرين وبقية المحميات التي قامت حوال ابار نفط بدون استثناء من سواحل نواكشوط الى بروناي . نتركهم يحدثونكم بالسنتهم هم ونراجع بعدها ما سطروه معا ان شاء الله

  9. #9
    مطرود من المنتدى
    الحالة: عبد الحميد الثاني غير متواجد حالياً
    رقم المشتركية: 5432
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 232
    التقييم: 10
    عبد الحميد الثاني is on a distinguished road
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراكز الماسونية اليوم في ديار المسلمين .

    أبناء الأرملة



    <SPAN lang=AR-SY style="FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic'; mso-bidi-language: AR-SY"><FONT color=#000080>1
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الحميد الثاني ; 12-07-2009 الساعة 12:29 AM

معلومات الموضوع

المشتركين الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من المشتركين و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. صناعة الاصنام في ديار المسلمين !
    بواسطة عبد الحميد الثاني في المنتدى الصوت الحر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-30-2009, 08:58 AM
  2. الانفصال: خيانة وموضة جديدة في ديار المسلمين!
    بواسطة عبد الحميد الثاني في المنتدى الصوت الحر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-29-2009, 05:53 PM
  3. لمحة سريعة عن الماسونية وانتشارها في بلاد المسلمين .
    بواسطة عبد الحميد الثاني في المنتدى الصوت الحر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-20-2009, 08:33 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-03-2007, 04:36 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-20-2006, 10:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
 

Powered by vBulletin -- Copyright © 2010 vBulletin Solutions, Inc.